nuffang

pembolg himpunan terbaik ini memohon kerjasama pembaca blog supaya mengabaikan iklan yang tidak menutup aurat dan seakan dengan ye..

TAJAAN HIMPUNAN TERBAIK

Jumaat, 19 November 2010

Barat mengakui Islam akan mengubah Perundangan Dunia

http://www.awda-dawa.com/image3/from-10-10-garbeen.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه أقوال لسياسيين ومفكرين ومستشرقين غربيين تنفث بالحقد و الكراهية، و لكنها مليئة بالصدق،ذلك أن الإسلام دين الحق،و من الطبيعي أن يكرهه أهل الباطل،قال تعالى: (قَدْ بَدَتِ البَغْضَآءُ من أفواههم و ما تخفي صدورهم أكبر)
* إن الخطر الحقيقي على حضارتنا هو الذي يمكن أن يحدثه المسلمون حين يغيرون نظام العالم.( القس سيمون ).
* إن الوحدة الإسلامية تجمع آمال الشعوب الإسلامية،و تساعد على التملص من السيطرة الأوروبية، والتبشير عامل مهم في كسر شوكة هذه الحركة، من أجل ذلك يجب أن نحوّل بالتبشير اتجاه المسلمين عن الوحدة الإسلامية.
* لما وقف كرزون وزير خارجية إنكلترا في مجلس العموم البريطاني يستعرض ما جرى مع تركيا،احتج بعض النواب الإنكليز بعنف على كرزون،و استغربوا كيف اعترفت إنكلترا باستقلال تركيا التي يمكن أن تجمع حولها الدول الإسلامية مرة أخرى و تهجم على الغرب.فأجاب كرزون لقد قضينا على تركيا التي لن تقوم لها قائمة بعد اليوم...لأننا قضينا على قوتها المتمثلة في أمرين:الإسلام و الخلافة..فصفق النواب الإنكليز كلهم وسكتت المعارضة. ( كرزون وزير خارجية إنجلترا ).

Pemimpin Britain dengan penuh yakin berkata bahawa semua nilai Islam di Turki telah dihancurkan dan tidak akan kembali Islam ke bumi Turki. Namun perkembangan terkini menolak segala dakwaan tersebut.
* إن الخوف من العرب، و اهتمامنا بالأمة العربية،ليس ناتجا عن وجود البترول بغزارة عند العرب بل بسبب الإسلام. يجب محاربة 
الإسلام للحيلولة دون وحدة العرب التي تؤدي إلى قوة العرب;لأن قوة العرب تتصاحب دائما مع قوة الإسلام و عزته و انتشاره.إن الإسلام يفزعنا عندما ينتشر بيسر في القارة الأفريقية. ( مورو بيرجر من كتابه العالم العربي المعاصر).

Penulis buku terkenal berkata " Islam telah berjaya mengatasai kami dalam perkembangan Islam di Afrika secara rahsia ".
* كان قادتنا يخوفننا بشعوب مختلفة،لكننا بعد الإختبار لم نجد مبررا لمثل تلك المخاوف..كانوا يخوفننا بالخطر اليهودي، والخطر الياباني الأصفر، و الخطر البلشفي..لكنه تبين لنا أن اليهود هم أصدقاؤنا ، و البلاشفة الشيوعيون حلفاؤنا،أما اليابانيون،فإن هناك دولا ديمقراطية كبيرة تتكفل بمقاومتهم .
لكننا وجدنا أن الخطر الحقيقي علينا موجود في الإسلام، و في قدرته على التوسع و الإخضاع،و في حيويته المدهشة. ( لورانس براون )

Apa yang kami dapati bahaya sebenar pada Islam adalah kemampuan Islam berkembang dengan luas dalam suasana tenang dan kehidupan yang bersemangat .
* إذا وجد القائد المناسب الذي يتكلم الكلام المناسب عن الإسلام ،فإن من الممكن لهذا الدين أن يظهر كإحدى القوى السياسية العظمى في العالم مرة أخرى"المستشرق البريطاني.( مونتجومري وات ).
Jika didapati ada pemimpin yang bijak bercakap pasti dia adalah muslim, tidak mustahil Islam akan mempunyai kekuasaan politik yang kuat buat kali kedua di dunia ini..

* لا يوجد مكان على سطح الأرض إلا و اجتاز الإسلام حدوده و انتشر فيه،فهو الدين الوحيد الذي يميل الناس إلى اعتناقه بشدة 
تفوق أي دين آخر.( هانوتو"وزير خارجية فرنسا سابقا )

Tidak akan ada seinci bumi ini yang tidak akan menerima seruan Islam, sehingga jadilah Islam agama terkuat didunia suatu masa nanti.
* و ماذا أصنع إذا كان القرآن أقوى من فرنسا.( "لاكوست- وزير المستعمرات الفرنسي عام ١٩٦٢ )


Francis tidak akan mampu mencipta sesuatu yang lebih kuat dan kehebatan daripada Al-Quran.
* إن الوحدة الإسلامية نائمة، لكن يجب أن نضع في حسابنا أن النائم قد يستيقظ. (رنولد توينبي )

Kesatuan Islam sedang tidur, tetapi kita mesti ingat yang tidur pasti akan terjaga dari tidurnya..
* المسلمون يمكنهم أن ينشروا حضارتهم في العالم الآن بنفس السرعة التي نشروها بها سابقا،بشرط أن يرجعوا إلى الأخلاق التي كانوا عليها حين قاموا بدورهم الأول،لأن هذا العالم الخاوي لا يستطيع الصمود أمام روح حضارتهم.( مرماديوك باكتول ).

Islam akan menyebar kemajuan kepada dunia dengan jiwa agama apabila Islam bangkit kembali, Kemajuan Islam bersama agama pasti tidap dapat dikalahkan lagi oleh kemajuan yang tidak ada nilai-nilai kemuliaan agama




Tiada ulasan:

Catat Ulasan

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Arkib Blog