nuffang

pembolg himpunan terbaik ini memohon kerjasama pembaca blog supaya mengabaikan iklan yang tidak menutup aurat dan seakan dengan ye..

TAJAAN HIMPUNAN TERBAIK

Jumaat, 26 November 2010

7 Keajaiban Dari Rasulullah

7 Keajaiban Dari Rasulullah SAW Telah Berlaku

سبع حقائق علمية تشهد بصدق النبي صلى الله عليه وسلم
سوف نعيش من خلال هذا البحث مع بعض الحقائق العلمية التي وردت في أحاديث الحبيب الأعظم عليه الصلاة والسلام، وكيف أثبت العلم الحديث صدق هذه الحقائق يقيناً…..
7 kejadian yang dianggap luar biasa kini telah terbukti hasil kemajuan sains dan teknologi.
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من كان القرآنُ خلُقه وعلى آله وصحبه وسلم، وبعد: فإن أجمل اللحظات التي يمر بها المؤمن، عندما يرى معجزة تتجلى في كلام سيد البشر صلى الله عليه وسلم، وبما أننا نعيش عصر العلم والاكتشافات العلمية، تبرز الحاجة للبحث في أحاديث المصطفى عليه الصلاة والسلام لإدراك الإشارات العلمية، بما يشهد على صدق هذا النبي الأميّ، ومثل هذا البحث يمكن أن يساهم في تصحيح نظرة الغرب عن نبي الرحمة عليه الصلاة والسلام.
الحقيقة الأولى

Islam akan sampai ke setiap penjuru dunia sebagai mana sampainya sinaran matahari yang menerangi alam ini. Pada tahun 2025 dunia akan menyinari alam ini dan agama Islam adalah agama pertama yang akan menjadi pilihan penduduk di dunia.
يقول رسول الله عليه الصلاة والسلام لأصحابه: (سيبلغ هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار) أي أن الإسلام سينتشر في كل مكان
يصله الليل والنهار أي في كل الأرض، وبالفعل تقول الإحصائيات الغربية إن الإسلام موجود في كل مكان من العالم اليوم!! فالإحصائيات تخبرنا بأنه عام 2025 سيكون الإسلام هو الدين الأول من حيث العدد على مستوى العالم، وهذا الكلام ليس فيه مبالغة، بل هي أرقام حقيقية لا ريب فيها. هذه الأرقام جاءت من علماء غير مسلمين أجروا هذه الإحصائيات.
يؤكد خبراء الإحصاء بأن الدين الإسلامي هو الأسرع انتشاراً، وأن جميع دول العالم فيها مسلمون بنسبة أو بأخرى، وأن المسلمين منتشرون في كل بقعة من بقاع الأرض، وسؤالنا: أليس هذا ما حدثنا عنه النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم؟!
الحقيقة الثانية

Allah menjadikan tanah sebagai bahan menyuci kekotoran, kini saintis telah menemui tanah yang boleh membunuh kuman dari bangkai dalam masa 24 jam. Kini manusia boleh hidup dalam aman dan damai apabila Allah menjadikan tanah tersebut sebagai ubat yang dapat merawat segala penyakit yang timbul hasil dari aktiviti  kemungkaran dan nafsu manusia.
الإعجاز العلمي في قول النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام: (جعلت لي الأرض مسجداً وطَهوراً) [رواه مسلم]، فقد اكتشف
العلماء في بحث جديد وجود مضادات حيوية في تراب الأرض، وهذه المضادات يمكنها تطهير وقتل أعند أنواع الجراثيم، بما يُثبت أن التراب مادة مطهرة. وفي دراسة جديدة يقول العلماء فيها إن بعض أنواع التراب يمكن أن تزيل أكثر الجراثيم مقاومة. ولذلك هم يفكرون اليوم بتصنيع مضاد حيوي قاتل للجراثيم العنيدة مستخرج من التراب. وبعد تجارب طويلة في المختبر وجدوا أن التراب يستطيع إزالة مستعمرة كاملة من الجراثيم خلال 24 ساعة، نفس هذه المستعمرة وُضعت من دون طين فتكاثرت 45 ضعفاً!
تبين للعلماء أخيراً أن تراب الأرض يحوي مضادات حيوية، ولولا هذه الخاصية المطهرة للتراب، لم تستمر الحياة بسبب التعفنات والفيروسات والجراثيم التي ستنتشر وتصل إلى الإنسان وتقضي عليه، إلا أن رحمة الله اقتضت أن يضع في التراب خاصية التطهير ليضمن لنا استمرار الحياة، ألا يستحق هذا الإله الرحيم أن نشكره على هذه النعمة؟
الحقيقة الثالثة

Kiamat akan berlaku setelah semenanjung arab akan kemabli subur, hasil kajian saintis melalui setelit menunjukkan semenanjung arab telah muncul sungai-sungai dibawah lapisan pasir di padang pasir semenanjung arab, sungai-sunagi tersebut mampu mengairi seluruh semenanjung arab.

Peta menunjukkan  kemunculan sungai-sungai di bawah lapisan pasir di tengah-tengah padang pasir yang kering kontang.
يؤكد علماء وكالة الفضاء الأمريكية ناسا على أن صحراء الربع الخالي والجزيرة العربية عموماً كانت ذات يوم مغطاة بالأنهار والغابات الكثيفة والمروج، وكانت الحيوانات ترعى بكثرة فيها، ويؤكدون عودة هذه الأرض كما كانت في المستقبل، وهذا ما أشار إليه الحديث النبوي الشريف.
الحقيقة الرابعة

Kejadian kilat yang mendahului guruh. kini saintis boleh mengkaji bagaimana bahaya kilat pada pandangan mata, begitu juga bunyi guruh yang boleh merosakkan pendengaran manusia, semuanya ini akan menjadi menunjukkan kemampuan Allah SWT mampu menyiksa manusia yang degil kerana mengguna penglihatan ( seperti gambar-gambar seks yang berleluasa)  kepada kemungkaran dan pendengaran kepada nyanyian-nyanyian yang melalaikan.
Manusia pasti tidak mampu walaupun membelanjakan segala kekayaan hanya untuk mewujudkan guruh dan kilat dalam masa sesaat, sedangkan Allah SWT telah membuktikan kekayaanNya yang tiada tandingan.
 
في حديث المرور على الصراط، يعتبر هذا الحديث من أحاديث الإعجاز العلمي في السنَّة النبويَّة المطهَّرة، هذا الحديث الشريف ينطوي على معجزة علمية في قول الرسول الكريم عليه صلوات الله وسلامه: (ألم تروا إلى البرق كيف يمرُّ ويرجع في طرفة عين؟) [رواه مسلم]. حيث تبيَّن التطابق الكامل بين الكلام النبوي الشريف، وبين ما كشفه العلماء مؤخراً من عمليات معقدة ودقيقة تحدث في ومضة البرق، حيث وجد العلماء أن أي ومضة برق لا تحدث إلا بنزول شعاع من البرق من الغيمة باتجاه الأرض ورجوعه! في هذا الحديث إشارة إلى أن الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم قد تحدّث عن أطوار البرق بدقة مذهلة، بل وحدَّد زمنها أيضاً، وربما نذهل إذا علمنا أن الزمن اللازم لضربة البرق هو الزمن ذاته اللازم لطرفة العين! وهذا ما أخبر به النبي الأعظم.
kelajuan kilat yang boleh melebihi 25 km dalam sesaat.
وجد العلماء أن البرق يتألف من عدة أطوار أهمها طور المرور وطور الرجوع، وأن زمن ومضة البرق هو 25 ميلي ثانية هو نفس زمن طرفة العين، أليس هذا ما حدثنا عنه النبي قبل أربعة عشر قرناً؟!
الحقيقة الخامسة

Kini saintis telah membuktikan dimana terletaknya ubun-ubun manusia, pada lokasi tersebutlah Allah menjaga kehormatan manusia, Allah mewujudkan pemeliharaan yang cukup rapi pada otak manusia, pada lokasi ( Nasiah ) Allah SWT boleh meletakkan kedudukan manusia samada seseorang itu akan menjadi profesor atau orang gila, sehingga apabila abu jahal terlalu degil, Allah SWT telah berfirman : Jika abu jahal terus berdegil dengan Rasulullah SAW, Allah SWT akan menarik ubun-ubunnya.
Begitulah kedudukan akal kita disisi Allah SWT, Apa yang pelik sekarang manusia berlumba-lumba melakukan maksiat tetapi mereka masih cerdik dan pintar, sebenarnya ini adalah rahmah dan hikmah Allah SWT disebalik pemerintahanNya. Allah SWT mampu merosakkan akal mereka dalam sekelip mata tetapi sebenarnya mereka adalah anak cucu firaun dan abu jahal pilihan Allah SWT.
اكتشف العلماء حديثاً أن منطقة الناصية (أعلى ومقدمة الدماغ) تتحكم باتخاذ القرارات الصحيحة وبالتالي كلما كانت هذه المنطقة أكثر فعالية وأكثر نشاطاً وأكثر سلامة كانت القرارات أكثر دقة وحكمة، ولذلك نجد دعاء النبي الكريم: (ناصيتي بيدك) [رواه أحمد]. وفي هذا تسليم من النبي إلى الله تعالى، بأن كل شأنه لله، وأن الله يتحكم كيف يشاء ويقدر له ما يشاء. والشيء الآخر الذي كُشف عنه حديثاً هو أن منطقة الناصية تلعب دوراً مهماً في العمليات العليا للإنسان مثل الإدراك والتوجيه وحل المشاكل والإبداع، ولذلك سلَّم هذه المنطقة لله تعالى في دعائه: (ناصيتي بيدك). وفي هذا إشارة علمية لطيفة إلى أهمية هذه المنطقة.
Ubun-Ubun yang memainkan peranan penting dalam kecerdikan manusia terletak dibahagian depan dan teratas di kepala kita.
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs015.snc3/12315_112101282161336_100000843935995_73467_329534_n.jpg
بعد دراسات طويلة لنشاط الدماغ تبين للعلماء أن أهم منطقة هي الناصية، أي المنطقة الأمامية الجبهية، وأنها مسؤولة عن عمليات القيادة والإبداع، ولذلك كان النبي صلى الله عليه وسلم يؤكد على أهمية هذه المنطقة من خلال دعائه وتسليمه لله عز وجل، وهذه معجزة تشهد على صدقه، إذ كيف علم بأهمية هذه المنطقة في زمن لم يكن لأي واحد على وجه الأرض علم بذلك؟ أليس الله هو الذي علمه وخاطبه بقول: (وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا) [النساء: 113].
Surah An-Nisa’  Ayat : 113.
Sekiranya bukan karena karunia Allah dan rahmat-Nya kepadamu, tentulah segolongan dari mereka berkeinginan keras untuk menyesatkanmu. Tetapi mereka tidak menyesatkan melainkan dirinya sendiri, dan mereka tidak dapat membahayakanmu sedikitpun kepadamu. Dan (juga karena) Allah telah menurunkan Kitab dan hikmah kepadamu, dan telah mengajarkan kepadamu apa yang belum kamu ketahui. Dan adalah karunia Allah sangat besar atasmu.
الحقيقة السادسة
Akan lahir zaman manusia mati mengejut seperti zaman sekarang.
يقول النبي الكريم صلى الله عليه وسلم: (إن من أمارات الساعة أن يظهر موت الفجأة) [رواه الطبراني]. في هذا الحديث تتجلى معجزة علمية في حقائق طبية لا تقبل الجدل، وهذه المعجزة تشهد للنبي الأعظم عليه الصلاة والسلام أنه رسول من عند الله لا ينطق عن الهوى. وذلك من خلال الإحصائيات الدقيقة للأمم المتحدة والتي تؤكد أن ظاهرة الموت المفاجئ، لم تظهر إلا حديثاً وهي في تزايد مستمر على الرغم من كل الإجراءات الوقائية.
Kini manusia hanya mampu menamakan kematian dengan lemah jantung, paru-paru berair dan sebagainya, namun pada hakikatnya mereka kita dimatikan oleh Allah SWT secara mengejut, walaupun pada pandangan zahir mereka masih sihat bugar.
Sebagai altenatif kembalilah kepada Al-Quran dan As-Sunnah, jauhi pekaj maksiat seperti erobik,poco-poco dan karaoke ciptaan syaitan.
Marilah mencari wirid-wirid dan Al-Azkar, Ma’thurat, ayat-ayat ruqiyah dan yang paling mujarab sekali bacalah Al-Quran dengan Ikhlas, pasti mendapat perlindungan Allah SWT.
يؤكد أطباء القلب أن ظاهرة الموت المفاجئ انتشرت كثيراً في السنوات الماضية، وأنه على الرغم من تطور علم الطب إلا أن أعداد الذين يموتون موتاً مفاجئاً لا تزال في ازدياد، وسؤالنا: أليس هذا بالضبط ما أشار إليه الحديث النبوي الشريف؟
الحقيقة السابعة
Penbedahan
Kini telah terbukti segala penyakit dan kedegilan manusia menurut perintah Allah SWT sehingga semua anggota yang melawan perintah Allah SWT terpalsa dipotong dan dibedah serta dibuang dari tubuh mereka, Walaupun demikian masih ada usaha dari pihak penderhaka kepada Allah SWT untuk berusaha menyambung nyawa mereka dengan berbagai rekaan terbaru.
Kita umat Islam mesti beraqidah ” Sakit dan Penawar adalah ditangan Allah SWT, ” apa yang kita mesti sentiasa ambil perhatian adalah, jangan sesekali kita mendekati segala maksiat samada maksiat melalui mata, kaki, tangan, telinga, hati, kemaluan dan lidah.
Insya Allah kita selamat dari kemurkaan Allah SWT, jika kita juga tetap menerima penyakit dan dugaan Allah SWT setelah berusaha menjahi maksiat, maka itu adalah Anugerah Allah SWT kepada kita untuk menambah khazanah kita dalam syurga nanti, kita pasti mendapat pahala yang lebih hasil dari kesabaran kita dan pujian kita kepada Allah SWT semasa menerima musibah tersebut.
Insya Allah kita semua dari Insan Pilihan Allah SWT.
[COLOR=window****]يؤكد معظم العلماء أن الهرم هو أفضل وسيلة للنهاية الطبيعية للإنسان، وإلا فإن أي محاولة لإطالة العمر فوق حدود معينة سيكون لها تأثيرات كثيرة أقلها الإصابة بالسرطان، ويقول البروفيسر “لي سيلفر” من جامعة برينستون الأمريكية: “إن أي محاولة لبلوغ الخلود تسير عكس الطبيعة”. لقد خرج العلماء بنتيجة ألا وهي أنه على الرغم من إنفاق المليارات لعلاج الهرم وإطالة العمر إلا أن التجارب كانت دون أي فائدة. وهذا ما أشار إليه النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام بقوله: [/COLOR](تداووا يا عباد الله، فإن الله لم يضع داء إلا وضع له شفاءً إلا داءً واحداً: الهرم) [COLOR=window****][رواه أحمد]. [/COLOR]
[COLOR=window****]وهكذا يأتي العلم بحقائق جديدة لم تكن معروفة من قبل تثبت وتؤكد صدق هذا النبي وصدق رسالة الإسلام. [/COLOR]وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.



Tiada ulasan:

Catat Ulasan

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Arkib Blog